عنا - اقوال وحكم عن الحياة والناس

الاكثر مشاهدة

اعلان

اعلان

عنا

 


اهلا وسهلا ومرحبا بكم في مدونة حكم والتي تجدون فيها اشهر الاقوال والحكم عن الحياة والناس لمختلف الحالات والمواقف.

يقول المثل "صورة خير من ألف كلمة" لكن ماذا لو اضفنا لهذه الصورة حكمة مكتوبة، بالتاكيد الصورة بأكثر من ألف كلمة. وهذا هو الهدف من انشاء هذه المدونة بحيث اننا نقدم لكم اجمل الاقوال والحكم عن الحياة والناس على شكل صور وفيدوهات مجانية للتحميل والاستعمال في مختلف المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي أو حالات الواتس.

ان كان عندكم اي استفسار او افراح او من اجل التعارف المرجو الاتصال من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال منصات التواصل الاجتماعي:

فيس بوك

انستغرام.

تيك توك.

يوتوب

تويتر.

بن ترست.

اعلان